الشخص التالي الذي تقابله في السماء: تكملة للناس الخمسة الذين تقابلهم في الجنة

الشخص التالي الذي تقابله في السماء: تكملة للناس الخمسة الذين تقابلهم في الجنة



الوصف :

في هذا الجزء الساحر من الكتاب الأكثر مبيعاً الخمسة أشخاص الذين تقابلهم في الجنة ، يروي ميتش ألبوم قصة لقاء إدي السماوي مع آني - الطفلة الصغيرة التي أنقذها على الأرض - في فيلم لا ينسى رواية كيف تتقاطع حياتنا وخسائرنا.

منذ خمسة عشر عامًا ، في رواية ميتش ألبوم الحبيبة ، الخمسة أشخاص الذين تقابلهم في الجنة ، وقع العالم في حب إدي ، grizzled waran- المحترف-المتحول الملاهي الذي مات لإنقاذ حياة فتاة صغيرة تدعى آني. علمته رحلة إدي إلى الجنة أن كل حياة مهمة. الآن ، في هذه السلسلة السحرية ، يكشف ميتش ألبوم قصة آني.

الحادثة التي قتلت إيدي تركت علامة لا تُمحى على آني. استغرق الأمر يدها اليسرى ، والتي تحتاج إلى إعادة ربطها جراحيا. وأصيبت أني ، بعد أن أصيبت بجروح ، وتسببت في ندوبها ، وغير قادرة على تذكر السبب في تغييرها إلى الأبد من قبل والدة ممزقة بالذنب تُبعدها عن العالم الذي تعرفه. كانت آني تناضل من قبل أقرانها وتطاردها شيئًا لا تتذكره ، وهي تكافح للعثور على القبول أثناء نموها. عندما تعيد ، عندما تكون شابة ، التواصل مع باولو ، حب طفولتها ، تعتقد أنها قد وجدت السعادة في النهاية.

عندما تفتح الرواية ، تتزوج آني من باولو. ولكن عندما ينتهي يوم عرسها في حادث لا يمكن تصوره ، تجد آني نفسها في رحلتها السماوية الخاصة بها ، ومعاودة لا مفر منها مع إيدي ، أحد الأشخاص الخمسة الذين سيظهرون لها كيف كانت حياتها مهمة بطرق لم تكن متسامحة معها. / p>

مؤثرة وجميلة ، مليئة بالتقلبات غير المتوقعة ، يذكرك الشخص التالي الذي تقابله في الجنة أنه لا يقتصر الأمر على أهمية كل حياة ، بل أن كل نهاية هي أيضًا بداية - فنحن فقط بحاجة إلى فتح أعيننا لرؤيتها.

العدد :

المزيد عن المنتج

التقييم: ؟

جاري الحصول على التقييم ..

تاريخ السعر: ؟

جاري تحميل التعليقات ..